الصفحة الرئيسية / نبذة عن المبتكرون

نبذة عن المبتكرين

 أحمد فريد آل سيف

العمر: 29

 Alefredo Books :المشروع 

نبذة عن المبتكر

حصل أحمد على درجة البكالوريوس في هندسة الميكانيك من الجامعة الأردنية، ثم أكمل بعدها دراسة الماجستير في تخصص التسويق من الجامعة الأردنية. يمتلك أحمد خبرة تتجاوز الثماني سنوات في القطاع الخاص وفي مجالات التسويق والمبيعات والتخطيط الاستراتيجي، ومؤلف لكتاب في الرياضيات في عام ٢٠١٤. ومؤسس تطبيق Jo Drive المجتمعي المجاني في عام ٢٠١٧، والذي يهدف الى تشجيع تعارف الجيران الذين لديهم نفس المشاوير و الوجهات وتشجيعهم على تشارك المواصلات، أمّا على الصعيد الشخصي فأحمد محب لكرة القدم والقراءة والسباحة ويعشق السفر و استشكاف الحضارات.

نبذة عن المشروع

Alefredo Books

هي شركة اردنية تهدف لبيع وشراء الكتب المستعملة، بحيث تعطي الفرصة لكل عائلة موجودة في الاردن والعالم العربي من بيع وشراء الكتب المستعملة (مناهج مدرسية، جامعية، روايات) بأسعار بمتناول الجميع.

بالإضافة إلى توفير خدمات بيع الزي المدرسي للأهالي من المصنع للمستهلك مباشرة، لضمان حصولهم على أقل الأسعار و عدم استغلالهم.

بالإضافة إلى توفير خدمات الدروس الخصوصية للأهالي والطلاب من خلال وجود اكبر منصة الكترونية لبيانات المعلمين والمعلمات وتفاصيلهم وخبراتهم من دون أي عمولات للشركة.

التأثير

تهدف منصة Alefredo Books لخلق ثقافة إعادة استخدام الكتب بين الطلاب في المجتمع الأردني والعربي، وخلق ثقافة احترام الملكية الفكرية والحد من ظاهرة تصوير الكتب الأصلية، كما يساهم المشروع في الحفاظ على البيئة من خلال إعادة تدوير الكتب واستخدامها، ويهدف ايضا لخلق دخل إضافي للمواطنين من خلال الإستفادة من الكتب المتوفرة لديهم.