الصفحة الرئيسية /الشركاء /الجود للرعاية العلمية

الجود هي مؤسسة غير ربحية ، تأسست في مايو عام 2000 ، تهدف إلى إطلاق وتنفيذ مشاريع و مبادرات مبتكرة ذات تاثير إيجابي على المجتمع الأردني وخاصة على فئة الطلاب و الشباب من الجنسين لتنمية المواهب و القدرات و الملكات وإتاحة الفرص لهم للتعبير عن انفسهم وذلك للمساهمة في التنمية الإقتصادية و المجتمعية عن طريق تدريبهم و مساعدتهم على إطلاق مشاريع ريادية ، بإنشاء شراكات مميزة مع القطاعين العام والخاص منما يساهم بدفع عجلة التنمية المستدامة في المملكة الأردنية الهاشمية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة
www.aljude.org

منظمة “شركاء للأفضل” هي منظمة غير ربحية و غير حكومية أردنية، وعضو في أسرة مؤسسة مجتمعات عالمية التي تعمل في الأردن منذ عام 1997. تهدف شركاء للأفضل إلى دعم المجتمعات المحلية لتحقيق مستقبل أكثر إشراقاً من خلال التطوير الإيجابي والتمكين والشراكات، , تتمثل رؤيتنا بالتالي:

“تحقيق مجتمع يمتلك فيه الأفراد فرصة العيش بازدهار و كرامة”

اكتسبت شركاء للأفضل قدرات ومهارات متراكمة من خلال عملها مع مجتمعات عالمية طوال العشرين سنة الماضية واستفادت من خبراتها الناجحة في برامج الشباب والحكم الرشيد وتمكين المجتمعات المحلية في الأردن. سعت مجتمعات عالمية إلى إيجاد طريقة مجدية لتطبق في الأردن أساليب التعليم والمنهجيات التي شكلت الأسس لبرامجها الناجحة في مجال عمالة الأطفال والحكم الرشيد وتمكين الشباب وتطوير القوى العاملة، و الريادة و الابداع. وعلى هذا الأساس أسست منظمة شركاء للأفضل. كما إن شركاء للأفضل هي المالك المشترك مع مجموعة فيتاس الدولية لشركة “شركاء للتمويل” Partners for Finance وهي شركة تقدم قروضا متناهية الصغر بهدف التشغيل الذاتي و الرواد.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة
www.pfg-jo.org

شكرا لتعبئة الطلب

سيتم حفظ المعلومات التي قمت بتعبئتها على موقعنا
آخر موعد للتقديم هو 8\8 لذلك يرجى الإسراع بإرسال مشروعك قبل هذا التاريخ.