الصفحة الرئيسية / نبذة عن البرنامج

نبذة عن البرنامج

نبذة عن البرنامج

أول برنامج يستهدف المشاريع الريادية في الأردن عن طريق عرضها على التلفاز، وتمكين المجتمع من التصويت للخيار الأفضل مما يتيح التشارك بتقديم مشاريع تهدف الى خدمة المجتمع في مجالات عديدة.

في مش مستحيل 2 سنقوم باختيار مشاريع مميزة، هادفة ومبتكرة لخدمة المجتمع من حولنا من خلال نخبة من الخبراء المختصين في العديد من المجالات الذين سيساعدون كل مشترك على إنجاح مشروعه والمنافسة بقوة لتقديمه للمشاهد بشكل ممتع و مفيد.

البرنامج والمشاريع

البرنامج

مش مستحيل 2 هو برنامج مسابقات تلفزيوني إجتماعي سيتم عرضه على قناة رؤيا، يهدف إلى تحسين العديد من المشاريع التي تعالج تحديات تواجه المجتمع في الأردن.

يساعد مش مستحيل 2 على خلق الفرصة للشباب بالمشاركة بتطوير المشاريع المطروحة من قبلهم وذلك عن طريق تحويل المشاريع الناشئة الى مشاريع تنافس في سوق الاعمال بمساعدة المختصين وباستخدام الأبحاث والدراسات اللازمة، وعرضها اما الجماهير للتصويت لأفضل مشروع.

المشاريع

مشاريع ناشئة لها نموذج اولي ورؤية واضحة حول التحدي الذي سوف يساهم في حله وذلك حسب معايير محددة.

الطموحات

يطمح برنامج مش مستحيل 2 بتحقيق النتائج التالية:

التشارك

خدمة المجتمع

تمكين الشباب

مشاريع مبتكرة

البرنامج التلفزيوني

حلقات البرنامج

سيقدم مش مستحيل 2 حلقة تلفزيونية أسبوعية يعرض بها ثلاثة مشاريع ضمن فئة واحدة من أفضل المشاريع التي قُدمت للبرنامج.

أصحاب المشاريع

صاحب المشروع ممكن أن يكون فرداً أو مجموعة.

التصويت

سيتم في نهاية كل حلقة فتح باب التصويت للمتسابقين في الحلقة على الموقع الإلكتروني www.meshmostaheel.com الخاص بالبرنامج للتصويت لأفضل مشروع

اختيار الفائزين

سيتم في بداية كل حلقة اعلان الفائز من الحلقة السابقة بناءً على تصويت الجمهور والذي سوف ينتقل الى المرحلة النهائية في الحلقة الأخيرة التي سوف تعرض ببث مباشر على التلفاز.